منتدى صرخة عشاق

منتدى صرخة عشاق

منتدى المنوعات ( الافلام - المسرحيات - المسلسلات - المصارعه - الاسلاميات - الاغانى - البرامج - الالعاب - الصور - الكوره )
 
الرئيسيةالمجلةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نصائح مهمه للبنات 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MaDo
Admin
Admin


الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 29/08/1995
العمل العمل : مهندس كمبيوتر
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 397
نقاط : 6992
السٌّمعَة : 191
الموقع الموقع : elmansoura
المزاج مزاجى عالى وزى الفل
الابراج : العذراء

مُساهمةموضوع: نصائح مهمه للبنات 2013   الجمعة فبراير 22, 2013 2:00 am


لماذا لا يحب الرجال الالتزام: هل أنت في علاقة مع شخص، يقول بأنه يهتم بك، وبأنه يحبك ولكنه لم يطرح السؤال الأكثر أهمية في علاقتكما بعد؟ للأسف لست وحدك، فالعديد من الرجال حول العالم يتجنبون هذا السؤال، أما بداع الخوف من الارتباط والمسئولية، أو بداع الحفاظ على حريتهم. وعلى العموم لأي سبب كان، اليوم سنخرجك من دائرة الانتظار، ونعطيك عشرة نصائح تقوده إلى الالتزام بعلاقتكما أكثر. منا النصائح ومنك التطبيق:



1. امنحيه مساحة من الحوار، اتركيه يتكلم واستمعي له بانتباه بدون إعطائه نصيحة أو انتقاده.
يحتاج الرجل إلى الشعور بالأمان معك، وبأنه قادر على التحدث معك بدون أحكام مسبقة أو نصائح. على سبيل المثال إذا أخبرك بأنه مستاء من وضعه التعليمي، استمعي له وسانديه بحبك واخبريه بأنك تحبينه بشهادته الحالية. يحتاج الرجل إلى التأكيد على الارتباط العاطفي، فهو يخشى أن لا يكون كفؤ لك، ولكن بدعمك العاطفي والمعنوي تزيلين مخاوفه.

2. اجعليه يشعر بأنه الوحيد والمميز في حياتك.نصيحتنا لكل الفتيات التي يرغبن بالارتباط مع رجل ما، تجنبن هذه الاسئلة: ما هو مرتبك؟هل ذهبت إلى الجامعة؟أين؟هل تزوّجت من قبلكم دام زواجك؟ماذا كان يعمل والداك؟ . هذه الأسئلة قد تبدو هامة فيما بعد، ولكن في بداية العلاقة قد تركز على مدى رغبتك في الزواج من شخص ثري، ولكن انتبهي حتى لو كان الشخص غنيا، فقد لا تعجبه هذه الأسئلة لأنها تفترض انك طامعة في ماله أو مال عائلته. بدلا من ذلك، اسئليه عن الأمور التي يحب القيام بها، والأمور التي يكرهها. كوني المتفائلة والمبتسمة، والمريحة في كل شيء ولا تكوني منتقدة، وحاقدة، ومثيرة للقلق والتوتر.



3. حاولي أن تكوني على طبيعتك قدر الإمكان. ولا تخفيذوقك أو الأشياء التي تحبّينها.مثلا إذا كنت تحبين موسيقى الراب، وقام الشريك بانتقادها على أنها موسيقى تافهة، لا تغضبي وتثوري، فأنت لست محامية عن موسيقى الراب ولستما في جلسة حكم حاسمة، استمعي لوجهة نظره، وحاولي معرفة نوع الموسيقى التي يفضلها هو، وهذا ينطبق على كل شيء من برامج، وسيارات، وحتى أشخاص.



4. أعطيهالإحساس بإنّه لن يخسر حريته - على الأقل لدرجة معقولة.بينما تفكر النساء في الدخول في علاقة جديدة والانصهار بها، يفكر الرجل في الاحتفاظ بحريته بعيدا عن هذه العلاقة. فبينما تبحث المرأة عن الرجل والبيت والعائلة، والمشاركة، يبحث الرجل عن المرأة (شريكته) فقط. لذا يجب أن تحاولي أن تدخليه في الصورة الكبيرة، وتدريجيا سيشعر بالألفة والأمان ضمن هذه الصورة الكبيرة، لأنك معه، تساندينه، وتقدمين له الدعم. ولا تحاولي أبدا السيطرة على حياته، اتركيه يقوم بالأشياء التي يحبها ضمن أوقات فراغه، ث خصصا وقتا لكما ووقتا للعائلة.



5. لا تتركيه يقوم بالكثير لك أو يصرف كثيرا، (حتى إذا تتطوّع).إذا تغيرت الأحوال المادية له، فسوف يستيقظ ذات صباح، ويسال نفسه، ما الذي ورطت نفسي به؟ وسوف يحاول الهروب والتهرب منك بأي طريقة، وهذا ما لا تريدينه إذا كنت حقا ترغبين بالارتباط بهذا الرجل. ونصيحتنا لك بأن تسمحي له بأن يقدم لك شيئا، ولكن ليس كل شيء. فعندها ستصبحين عبئا عليه. ولا تشعريه بأنه مسئول عنك وعن مصاريفك، وبأنه ملزم بالإنفاق عليك. لأن أول سبب سيقوله لدى خروجه، لن استطيع أن ألبي طلباتك! وهذا لا ينطبق على الرجال الموظفين بل على الرجال الأثرياء أيضا، فلا أحد يحب أن يشعر بالاستغلال.




6. لا تثيري غيرته لإبداء الاهتمام بك.حسنا، قد لا اتفق تماما مع هذه النصيحة، فالقليل من الغيرة قد تثير بعض الرجال، ودعينا لا ننسى أن إثارة الغيرة فن تحترفه معظم الفتيات بالفطرة. ولكن لا تثير غيرته إلى حد الجنون، فالرجل لا يحب اللعب والتلاعب بالمشاعر. لذا إذا كنت ستستعملين هذه الطريقة فتأكدي أن تني الموقف في لحظته أو استعدي لمواجهة المشاكل.



7. التزمي بحبك وعاطفتك اتجاهه.تعتقد بعض الفتيات أن الرجال سيغضبون إذا طلبن منهن الزواج، ولكن هذا الحال بالنسبة للرجال أيضا، فكلاهما يريد الأخر ولكنه لا يريد سماع كلمة لا. لذا إذا كنت متأكدة من مشاعرك اتجاهه، لا تخونيه، والتزمي بحبك وعاطفتك اتجاهه، هذا سيعزز ثقته بك، ويزيد من إصراره على الارتباط بك.



8. ساعديه على قبول حقيقة بأنّه يحتاج لك ويحبّك.لأسباب تتعلق بالرجولة، يشعر الرجال بالخوف من الاعتراف بأنهم يحتاجون لك. ولكن هذا ليس خطأ الرجل. فالرجل منذ الولادة يحرمون من فرصة التعبير عن مشاعرهم، فهم رجال والرجال لا يظهرون مشاعرهم أبدا خصوصا مشاعر الحب. ولكن إذا قدمت له كل الدعم والمساعدة التي يحتاجها في حياته، وتركتيه يشعر بالأمان في وجودك فسوف يعرف على الأكيد أنك جزء هام من حياته.



9. بعد بضعة شهور من التعارف، أصرّي على التعرف على عائلته وأصدقائه وأي شخص أخر مهم في حياته.هذه الخطوة ضرورية جدا لتحقيق الالتزام، فالرجل الذي يرفض أن يقدمك لعائلته وأصدقائه، رجل غير جدي في العلاقة. بينما الذي يرحب بالفكرة، فهو مستعد للارتباط لأنك بالنسبة له شخص مهم.



10. احذري من أن تعطيه أكثر من اللازم.حتى لو أصر على ممارسة الجنس كنوع من التأكيد على التزامه في العلاقة، لا تنصاعي إلى طلباته، ما لم يثبت حبه لك والتزامه بطريقة شرعية أمام أهلك وأهله فأنت في دائرة الخطر. فمهما كان مدى حبك له وثقتك به لن يغفر لك لاحقا هذه الهفوة. كوني الشخص المناسب والجدير بالزواج، ولا تكوني مجرد علاقة عابرة.

منتدى صرخة عشاق ,, ويبقى السبق لنا Basketball






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] | [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elmsl7a.ahlamontada.com
 
نصائح مهمه للبنات 2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صرخة عشاق :: منتدى عالم حواء :: منتدى عالم حواء-
انتقل الى: