منتدى صرخة عشاق

منتدى صرخة عشاق

منتدى المنوعات ( الافلام - المسرحيات - المسلسلات - المصارعه - الاسلاميات - الاغانى - البرامج - الالعاب - الصور - الكوره )
 
الرئيسيةالمجلةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أغرب 5 تصرفات تؤدى للانفصال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MaDo
Admin
Admin
avatar

الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 29/08/1995
العمل العمل : مهندس كمبيوتر
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 397
نقاط : 7079
السٌّمعَة : 191
الموقع الموقع : elmansoura
المزاج مزاجى عالى وزى الفل
الابراج : العذراء

مُساهمةموضوع: أغرب 5 تصرفات تؤدى للانفصال   الجمعة فبراير 22, 2013 3:05 am


أغرب 5 تصرفاتٍ تؤدي للإنفصال



قد يظن الرجل أن تصرفاتٍ وعاداتٍ معينةٍ تُضفي إليهِ نوعاً من الرجولة التي تجعل محبة زوجتهِ تزداد يوماً بعد يوم .. ولكن لإختلاف طبيعة التفكير البديهية بين الجنسين تأتي نتيجة هذه التصرفات سلبيةً على العلاقة بين الزوجين ..
ومن خلال موضوعنا التالي نُقدِّم لكَ أيها الرجل أكثر خمسة تصرفاتٍ تُغضب المرأة وتجعلها تُفكِّر بالإنسحاب وإليكَ التفاصيل ..

أغرب تصرفاتٍ تؤدي للإنفصال

- عدائك لصديقات زوجتك:
قد لا تُعجبك علاقة زوجتكَ بصديقاتها، لكن هذا لا يجب أن يكون سبباً للشجار الدائم بينكما، حيث أنه يجب عليكً تذكر أن صديقاتها هنَّ إنعكاسٌ لشخصيتها وإهتماماتها، فإذا أبديت رفضاً لهن فأنتَ بالتأكيد تنتقدها هي أيضاً وتجعلها تشعر أنك لا تهتم بما تقوم هي بهِ من أنشطةٍ ولا تستشعر قيمة ذلك.
أما إذا كانت زوجتك تُكثر من الخروج برفقةِ صديقاتها وتُمضي أوقاتاً طويلةً معهن، فعليكَ فقط أن تلفت نظرها لذلك إذا كان ذلك يُؤثر على واجباتها المنزلية واهتمامها بك، أما إذا كان ذلك بغرض تمضية وقت فراغها، فلا داعي لأن ترهقها بنوبات الغضب.
وإذا كنتَ لا تحب صديقاتها، فليس هناك داعٍ لأن تذهب معها أثناء مقابلاتها معهن، فقط أعطها المجال لتخرج قليلاً من روتين حياتها معك، لتعود إليكَ أكثر نشاطاً وحيويةً.
ولا تنسى أن السبب الرئيسي لإقدام المرأة على الزواج، هو رغبتها في أن تشعر بالأمان والإستقرار، فإذا لم يتحقق هذان العنصران في زواجها، فهي بالتأكيد لن ترغب في الإستمرار بزواجها.

- ضرب الزوجة:
إذا تطور الشجار للإيذاء البدني، فإعلم أيها الرجل أنها ستتركك حتماً، لأن هذا القدر من الإهانات غير مقبول أبداً لأي شخص، وخاصةً النساء، لأنهُ يقضي على الثقة المتبادلة بينكما، ويجعلها تشعر أنها سجينةٌ لديكَ وليست زوجةً محبوبةً لها قدرها وكرامتها، لذلك حاول أن تتغلب على نوبات غضبك، ولا تتواصل معها أثناء ذلك، وإنتظر حتى تهدأ تماماً، ثم ناقشها فيما يُغضبك ويُضايقك، وأتركها تُعبر عن رأيها براحةٍ دون أن تشعر بأي تهديدٍ من جانبك.

- الإستسلام للروتين:
أحد أسباب تفسخ العلاقة الزوجية ورغبة أحد طرفيها أو كليهما في الإبتعاد هو الإستسلام التام لروتين الحياة الزوجية بعد عدة سنوات وتحولها إلى ما يُشبه النشاط الآلي بلا أي مفاجآت أو تصرفات تلقائية تُجدد العلاقة وتُعيد لها الحيوية والنشاط.
ولكسر الروتين عليكِ بين الفترة والأخرى أن تصطحب زوجتكَ في نشاطٍ مختلفٍ عن إهتماماتكما المشتركة .. جربا الجديد فربما تستمعتان بتجربةٍ مختلفةٍ تُعيد الحميمية لعلاقتكما.

- إنعدام تقدير الزوجة والثناء عليها:
أسوا شيءٍ قد تمر به المرأة أن تشعر بعدم التقدير لما تقوم بهِ من جانب زوجها، ويتساوي في ذلك أن يُقابل الزوج محاولاتها لإسعادهِ بأنها شيءٌ مفروغٌ منهُ وحقٌ أصيلٌ لهُ لا تستحق عليهِ الثناء، أو أن يمتنع عن مساعدتها بدعوى أنه ليس مسؤولاً عن أعمال المنزل ..!!
بالطبع لن تطلب الزوجة من زوجها أن يُعاونها في تنظيف المنزل أو غسيل الأطباق وما إلى ذلك من أعمالٍ منزلية، لكنها ستكون مسرورةً جداً إذا وجدتهُ منظماً يُرتب ثيابهُ ولا يرميها على الأرض، أو يُعاونها في ترتيب الأطباق على المائدةِ، ثم يُعاونها في رفعها بعد تناول الطعام، وستكون أكثر فرحاً عندما تجد زوجها يعرض عليها المساعدة في الأعمال الأخرى، بل ويُلقي على مسامعها كلمات الثناء ويجعلها تُدرك كم هو يُقدر ما تقوم بهِ من أجل راحتهِ وسعادتهِ داخل المنزل.

- تمسك الزوج بالعادات السلبية:
قد تنفر المرأة من علاقتها الزوجية وتطلب الإنفصال أو الطلاق إذا كان لزوجها بعض العادات السلبية التي لا يستطيع التخلي عنها والتي تكون سبباً رئيسياً في إبتعادها عنه.

عليك أيها الرجل أن تحترم زوجتك وتُقدِّرها وتعطف عليها وتكون يد عونٍ لها لا عليها لتحتويها وتجعلها تشعر بأنك أهم الوجود بالنسبةِ إليها .. لن تنسى زوجتك صفاتك الخيِّرة مهما حصل ..!!

منتدى صرخة عشاق ,, ويبقى السبق لنا Basketball






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] | [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elmsl7a.ahlamontada.com
 
أغرب 5 تصرفات تؤدى للانفصال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صرخة عشاق :: منتدى عالم حواء :: منتدى عالم حواء-
انتقل الى: